لماذا وإلى أين ؟

كورونا تضرب عناصر بالحرس الملكي في الرباط

كتشفت بؤر عائلية متفرقة لحالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد بعدة أحياء بالرباط وسلا وتمارة،ويتعلق الأمر بأزيد من 600 عنصر من الحرس الملكي ومخالطيهم، من بينهم 130 إصابة مؤكدة تتلقى العلاج حاليا بالمستشفى العسكري محمد الخامس بالرباط.

وحسب ما نشرته يومية “العلم”، لسان حال حزب الاستقلال، فإن المخالطين يتم علاجهم في المستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بسلا ومستشفيات الرباط وتمارة.

وأكدت اليومية على أنه تم اغلاق بعض الأحياء السكانية بمدينة سلا بسبب إصابة أحد عناصر الحرس الملكي المقيم هناك والاشتباه في مخالطيه، ويتعلق الأمر بحي الشيخ المفضل وتحديدا شارع الثوب الشهير، الذي تم إغلاقه بالحواجز الحديدية ووضع عناصر من القوات العمومية لمراقبته.

ومن الأحياء المعنية كذلك، تقول “العلم”، “ديور تواركة”، الذي يقع بين حيي تابريكت والسلام، بسبب إصابة عنصر من الحرس يقيم بإحدى هذه العمارات، مما اضطر القوات العمومية إلى تطويق الحي بالحواجز الحديدية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x