لماذا وإلى أين ؟

عصابات الكوكايين تُخرج المئات من منازلهم في كتامة (فيديو)

خرج المئات من المواطنين، المتحدرين من كتامة، أمس الخميس، في موكب يضم عشرات السيارات في اتجاه سرية الدرك الملكي، للمطالبة بوضع حد لممارسات وتسيب عصابات الكوكايين التي قالوا إنها حولت حياتهم إلى جحيم بسبب تهجمها على السكان وقطع سبيلهم وتهديدهم.

ويظهر شريط فيديو عشرات السيارات على متنها مواطنون، جلهم شباب، وهو يعبرون عن غضبهم مما آلت إليه الأوضاع، فيما العربات تطلق أبواقها متجهة صوب مقر للدرك الملكي. وأكدوا أنهم يعولون التوجه صوب الحسيمة إذا لم يحل الدرك الملكي مشكلتهم مع أفراد شبكات المتاجرة في المخدرات.

وقال أحدهم “الغبرة خرجات علينا، الشباب ضاع، عصابات الحشيش خرجات علينا، كايقتلونا بالسيوف، كايهددو كولشي”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
rida
المعلق(ة)
8 مايو 2020 16:16

akber khowafa chthom fhyati

حفيظ
المعلق(ة)
8 مايو 2020 12:06

البديل هو تعليم مغربي عمومي حقيقي منتج وهادف..ثم إصلاح زراعي بعد دراسة متقنة يشارك فيها أهل البلد وأخصائيين في التنمية يصحبها إصلاح ثقافي أيضا مع إبراز أهمية الاكتفاء الذاتي ..
المشروع يتطلب الملايير ومهندسين حقيقيين مخلصين وجادين يحبون إخوانهم ووطنهم ..من غير هذا فلننتظر الطوفان ..زراعة القنب يجب أن يوجد لها بديل ..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x