لماذا وإلى أين ؟

العثماني يتحدث عن سيناريوهات رفع الحجر الصحي

كشف سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، أن هناك سيناريوهات تدرسها الحكومة ولجنة اليقظة الصحية لمعرفة أفضل طريقة يمكن اعتمادها لرفع الحجر الصحي.

وقال العثماني، خلال حلوله ضيفا على القناة الأولى، مساء الخميس 7 ماي الجاري، إننا تجاوزنا المرحلة الأصعب وتفدينا وقوع 200 وفاة في اليوم، وبالتالي لا مجال للتراخي والرجوع إلى نقطة البداية.

وشدد على أن الخروج من الحجر الصحي أصعب من دخوله لأننا يجب أن نعتمد احتياطات كبيرة، مضيفا: “مازالت المعركة مستمرة، فمزيدا من الصبر والاحتياط لتفادي ما هو أسوأ. فهناك أناس في الإنعاش، وعائلات فقدت أحبابها، وأطفال فقدوا آباءهم”.

وتابع قوله: “يجب أن ننظر إلى ما ربحناه، وهذا هو هاجسنا، ولا نريد أن نعود إلى الوراء، وعندما نضع السيناريوهات سنعلنها للرأي العام لأن ما سيأتي صعب وكما نجحنا في المعركة السابقة سننجح أيضا، بالالتزام والصبر والتضامن، ويجب أن نشتغل بصرامة حفاظا على سلامة المواطنين والوطن”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابن حطان
المعلق(ة)
8 مايو 2020 05:17

هذا يعني ان الحجر سيستمر بعد 20 ماي وهذا الاظهر وهو الصواب والله أعلم .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x