لماذا وإلى أين ؟

عاجل.. الشروع في إعادة المغاربة العالقين بالخارج انطلاقا من هذه المدينة

أفادت مصادر جيدة الإطلاع من مدينة السعيدية أن  وفد صحي وأمني أشرف صباح يومه الجمعة على تفقد وحدة سياحية بالمدينة التي تستعد لاستقبال فوج من المغاربة العالقين بالخارج. ، مضيفة أن “الفوج الأول سينطلق من مليلية مباشرة إلى فندق بمدينة السعيدية”.

وقد شملت زيارة عمل للسلطات العمومية بالإقليم تفقد وتوفير مؤونة التغذية وظروف المراقبة الصحية طيلة فترة الحجر الصحي لهذا الفوج من العالقين الذي حدده المصدر في حوالي 220 مغربيا، سيتم استقدامهم من النقطة الحدودية بني انصار الناظور، تحت إشراف السلطات العمومية والصحية، مباشرة إلى مدينة السعيدية الساحلية.

كما أفاد المصدر أن السلطات أعدت استقبال المغاربة العالقين في أحسن الظروف، وهيأت جميع الضروريات لبقائهم في وضع جيد طيلة فترة الحجر، لإجراء الاختبارات والفحوصات الطبية اللازمة قبل السماح لهم بالتوجه إلى محلات سكناهم، مضيفا أنه سيتم ترحيل عدد آخر في الأيام التالية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x