لماذا وإلى أين ؟

بعد فضيحته مع ممثلة “بورنو” ..ترامب في قلب جدل إباحي جديد

وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال الأسبوع الجاري، على مشروع قانون SESTA-FOSTA ، الذي يمنع تجارة الجنس والترويج للدعارة على الإنترنت، لمحاربة ظاهرة البغاء التي انتشرت بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما أثار غضب العاملين والعاملات في مجال تقديم الخدمات الجنسية.

وحسب ما كشف عنه موقع قناة ”روسيا اليوم” يومه الخميس، 12 أبريل فإن بعض المواقع الأمريكية وبعد قرار ترامب، بدأت في إغلاق الأقسام المتعلقة بالبغاء، ومن بينها موقعا Craiglist و Backpage .

وأكد المصدر ذاته، أن الوثيقة التي وقعها دونالد ترامب ستؤدي إلى الإغلاق الطوعي لمثل هذه المواقع، وستتخلص الدولة من الموارد الإلكترونية غير المرغوب فيها بمساعدة الهيئات الأمنية المختصة، مشيرا إلى أن البيت الأبيض، اعتبر امتلاك أو إدارة مواقع تروج للدعارة عبر الإنترنت، سيعتبر بمثابة جريمة فيدرالية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x