لماذا وإلى أين ؟

المحرشي يهدد منيب بمتابعة قضائية بسبب ابنته (فيديو)

هدد العربي المحرشي، القيادي بحزب الاصالة والمعاصرة، وعضو فريقه النيابي بمجلس المستشارين، نبيلة منيب، الامينة العامة للحزب الإشتراكي الموحد، بالمتابعة القضائية بسبب مطالبتها النيابة العامة بالتحقيق فالتعويضات المالية لعائلته.

وكانت منيب، قد قالت في حوار أجرته بتقنية التواصل عن بعد ، عن وئام المحرشي: ‘’ واحد البنية عندها 21 عام و كتقرا فأمريكا وراها برلمانية هي وباها على حزب التراكتور الذي ولا حصادة كيحصد كلشي وهادشي لا يشجع على الديمقراطية”.

ورد العريي المحرشي، على منيب، قائلا: “في الوقت الذي يتطلع فيه المغاربة للخروج من الأزمة الحالية، و ينتظرون من السياسيين إجابات على تساؤلاتهم بخصوص مستقبل البلاد، والتحديات التي تنتظرنا جميعا، اختارت نبيلة منيب، الأمينة العامة لحزب اليسار الإشتراكي الموحد، أن “تروج بطرق لا أخلاقية لمغالطات وافتراءات تمس شخصي وشخص ابنتي النائبة البرلمانية وئام المحرشي، بل وطالت زوجتي التي لا علاقة لها بالسياسة لا من قريب ولا من بعيد”.

وأردف المحرشي، إنه “لتنوير الرأي العام وتصحيح ما جاء في تصريح السيدة منيب، أود أن أوضح أن وئام المحرشي نائبة برلمانية عن الدائرة المحلية لإقليم وزان، وحصلت على نسبة 32,29 % من عدد الأصوات بما مجموعه 24871 صوتا، عن حزب الأصالة والمعاصرة، ولم تحصل على مقعدها عن طريق فرض نفسها على رأس اللائحة الوطنية وتستفيد من الريع، على غرار الأمينة العامة”.

وأضاف القيادي في البام، مدافعا عن نجلته، أنها كانت ولازالت ملتزمة بحضور جلسات البرلمان الموثقة في المحاضر الرسمية ، وهي تتابع دراستها إلى جانب الطلبة المغاربة بكلية الحقوق بالرباط، ولم يسبق لها أن زارت أمريكا لأي سبب كان.

وتابع المتحدث موجها خطابه لمنيب: “كنت انتظر منك الأمينة العامة في ذالك اللقاء مع الشباب وأنت أستاذة جامعية ان تكوني ذالك النبراس الذي يشجع الشباب و النساء على العمل السياسي، ويعلمهم القواعد السياسية التي طالما زخر بها اليسار الإشتراكي، و لكن للاسف إخترت خلال خرجتك أن تهاجمي حزب الأصالة والمعاصرة الذي بالمناسبة يزخر بأطر وطاقات لا يمكن أن تنزلق وتنزل إلى مستوى التصريحات المتهورة كالتي صدرت.

وختم المحرشي، قائلا إن مثل هذه الخرجات اللامسؤولة لن تساهم في الرفع من الخطاب السياسي ببلادنا، بل ستساهم في العزوف عن المشاركة السياسية للمواطنين والشباب خاصة. مردفا: “بما أن منيب طالبت بفتح تحقيق من طرف النيابة العامة فإنني أدعوها إلى تقديم شكاية في الموضوع وإذا لم تكن ليها الجرأة، فسأحتفظ لنفسي بحق اللجوء إلى القضاء بكل الوسائل القانونية.

ويشار إلى أن منيب، قالت عن نجلة المحرشي: ” هاديك السيدة لي طلعات فوزان أمية في السياسة واماكيناش فالبرلمان و أنا أطالب النيابة العامة باش تفتح تحقيق و تحيد ليها دوك لفلوس لي خدات لا هي لا مها لا باها ماكايجيوش كيف يعقل”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

10 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
محمد الكريفي
المعلق(ة)
21 مايو 2020 04:40

بغينا نعرفوا واش البنت ما كتمشيش لامريكا كيفما زعم ابوها غي هذا المقال؟؟؟؟؟

عبدالنبي معاش
المعلق(ة)
الرد على  احمد
21 مايو 2020 00:54

هذه البرلمانية التي لا تستطيع ان تدافع عن نفسها وليس لها الجرأة للخروج للعلن فى وسائل التواصل الإجتماعي وتعلن بأنها مظلومة وتأتي بما يفند ادعاءات الآخرين صراحة انا ومثلي الموطنين للمتتبعين لتطورات هذا الملف نشك بأن البرلمانية توجد في ارض الوطن وأن تدخل والدها بزيد من هذه الشكوك وكما يتساءل البعض الآخر عن قدرة البرلمانيةعلةا الدفاع عن المواطنين اذا كانت ليس فى استطاعتها الدفاع عن نفسها.

sifao
المعلق(ة)
20 مايو 2020 00:30

مسكين كرونا تحول الى قميص سليمان ، كلشي يمسح فيه يدو ، بنتك كتدي لفلوس ومكتحضرش للبرلمان ، جاوب على السؤال وخلي كرونا ترانكيل ,,,لو كنتم كتحبو لبلاد ، تقولو حنا مسامحين في التعويضات ديالنا سنة كاملة والخير عندنا موجود ، هذه سنوات وحنا كنحلبو في الشعب ’’’

الأنصاري
المعلق(ة)
19 مايو 2020 20:11

ارجو منكم كصحافة ان تقوموا بتحقيق في الموضوع حتى يتبين الحق. يجب علينا جميعا، اذا كنا فعلا دبمقزاطيين فمن الواجب علينا ان ندافع عن المظلوم وان ننبد الظالم.

شحمي
المعلق(ة)
19 مايو 2020 18:51

مثل مغربي يقول : نسي الكذاب وسولوا ، ينطبق على السي العربي ، في الفيديو الذي نشره دفاعا عن ابنته ، قال : انها تتابع دراستها بجامعة الأخوين ، بإفران ، والآن يقول : تتابع دراستها مع أبناء المغاربة بكلية الحقوق بالرباط … والفاهم يفهم . أما كيف فازت في الانتخابات ، وكيف ، وكيف ، فتلك أمور أخرى …
ومن جهة أخرى، فإن محاججة هذا الرجل الدكتورة منيب ، تذكرني وتذكر المغاربة ، بمحاججة المدعو : عيوش الدكتور عبد الله العروي في شأن التدريس بالدارجة المغربية …
هزلت ، إنه زمن التفاهة والتافهين … وبما أن الأمر كذلك لا تستغرب …

moha
المعلق(ة)
19 مايو 2020 17:50

شابة في مقتبل العمر تفتقد حتما للخبرة السياسية تمثل الأمة في المؤسسة التشريعية ؟؟؟!!!

احمد
المعلق(ة)
19 مايو 2020 16:28

انا بغيت قربت نحماق.
اش من علاقة بالوباء بقضية ابنتك.
واش الناس ما تهدر راه قضية رأي عام وليست شخصية.
ليس غريبا على البام التهديد ومع امثالك لن يصور وهبي اي شيء لانك تتحدث بمنطق اقطاعي وديكتاتوري.

3allal
المعلق(ة)
الرد على  متتبعة
19 مايو 2020 16:27

ههههـ…. تخلطت عليك آلأبقار . شرحيلنا آش كتبتي

متتبعة
المعلق(ة)
19 مايو 2020 16:11

كنت معجبة بهذه المرأة اليسارية المنازلة على حد تعبير المصريين…. ولكن ملي شفتها تتخاطف على حلوة عيد العرش في القصر الملكي عرفت انها والمحرشي مثلا وجهان لعملة واحدة و انها لا تتخير على خطافين الحلوة في البرلمان.

moha
المعلق(ة)
19 مايو 2020 14:54

كنتي تستر بنتك وتسكت. إلى كانت بنتك متمكنة سياسيا لآتضح ذلك على آلأقل إعلآميا. لبام تاريخو باين مزال مسبعش وجايب أكثر من 100 صوت هههـ كلشي زرق بهال آلزرقة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

10
0
أضف تعليقكx
()
x