لماذا وإلى أين ؟

هل انفصل لطفي عن زوجته الفاسي؟.. الأخيرة ترد

في الوقت الذي يتساءل فيه رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة انفصال الممثلين عمر لطفي وزوجته فرح الفاسي، خرجت الأخيرة لتنفي الأمر معتبرة أنه إشاعة لا غير.

ولاحظ محبو الفنانين حذف صور تجمعهما على منصات “السوشل ميديا”، ليبدأ اللغط حول الموضوع، لكن لطفي صمت وزوجته استنكرت الخبر من خلال منشور على “ستوري” بحسابها على “الإنستغرام”.

واكتفت الفاسي بنشر منشور لإحدى معارفها  جاء فيه “وا لي خرج هاد الإشاعة بغيت يصبح فيه الشلل.. وااه وااه أش تديرو للكذوب”، أرفقته بتعبير “إيموجي” ضاحك”.

وأثارت الواقعة فضول العديد من معجبي الفنانين الذين عمدا على حذف صور تجمعهما معا من تطبيق “إنستغرام” الخاص برفع الصور والفيديوهات، لكل منهما.

ومن جهة أخرى، رجح البعض أن يكون الانفصال هو السبب، معتبرين أنه لا يمكن لفنانين أن يقوما بهذه الخطوة إلا وإذا كانت الأمور ليست بخير.

ومن جهة أخرى، اعتبر البعض أن حذف فرح لصورها مع زوجها وكذا حذف لطفي لصوره مع زوجته لا يغدو سوى حركة لجلب الانتباه وتسليط الضوء عليهما من جديد.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
rachid samy
المعلق(ة)
21 مايو 2020 21:38

Vos lecteurs s’en foutent royalement ,

une info. démunie d’intérets pour nous .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x