لماذا وإلى أين ؟

تهمة “ترويج الكوكايين” تجر مستشار من “البام” للاعتقال

أمرت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة، بمتابعة مستشار جماعي بامزورن، عن حزب الأصالة والمعاصرة، في حالة اعتقال بتهمة تتعلق بترويج المخدرات الصلبة.

ويتابع المستشار الجماعي المعني بالأمر، بتهم تتعلق بحيازة المخدرات القوية (الكوكايين) والاتجار فيها والمشاركة في ذلك، والحيازة غير القانونية للمخدرات ومواد مخدرة.

ويتابع المتهم الثاني من أجل حيازة المخدرات القوية واستهلاكها وترويجها، والاتجار في الخمور المهربة و بيعها للمغاربة المسلمين، والسرقة، والعنف، وسياقة سيارة دون إذن مالكها، ومخالفة قرار من قرارات السلطات العمومية المتخدة في نطاق تدبير حالة الطوارئ الصحية.

وكانت الضابطة القضائية بمدينة امزورن قد أوقفت المتهم، بحر الأسبوع الماضي، رفقة شخص مبحوث عنه، وعثرت بحوزتهما على كمية من المخدرات القوية.

ويواجه المستشار الجماعي عقوبة قد تصل الى ست سنوات سجنا نافذا، في حالة ادانته بتهمة الاتجار في المخدرات القوية.

    غيور على وطنه بدون مقابل.
    24/05/2020
    09:22
    التعليق :

    لقد سبق ان قالها عبد الهادي خيرات الاتحادي والبرلماني السابق ولم يستطع اولم يرد احد اخذ كلامه بجدية .قال بان اغلب البرلمانيين يتاجرون في الممنوعات ويعرفهم بالاسم..فلمادا لم تفتح النيابة العامة تحقيقا في الموضوع.قرات في احدى الجرائد ان وزارة الاوقاف تتصرف في امول عائدة من انتاج المخدرات حيث تكتري اراضي لمزارعين لمادة الحشيش وبهده الاموال تؤدي اجور موظفيها..فلاغرابة ادا طلعت علينا بعض الا خبارعن اعتقال فلان او علان يتاجر او يتستر على مروجي هده الممنوعات.

    0
    2

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد