لماذا وإلى أين ؟

مراكش.. اغتصاب طفلة عمرها ثلاث سنوات من الدبر

تعرضت طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات للترهيب والاعتداء الجنسي والاغتصاب من الدبر، في المدينة العتيقة بمراكش، من طرف شخص يوم 25 ماي الجاري، حسب ما أكدته والدتها في شكاية.

وتضيف الشكاية أن الضحية بدت عليها أعراض غير طبيعية، كالإحمرار ونذوب على مستوى العانة و كثرة التبول، واتفاخ على مستوى المخرج، مما دفع بالأم إلى نقل الطفلة للكشف الطبي الذي اتبث أنها تعرضت للاغتصاب، لتبوح الصغيرة لأمها أن الفاعل لم يكن سوى أحد جيرانها، حيث كشفت أنه نقلها إلى غرفة في الطابق العلوي ووضع بجانبها السكين ليغتصبها، مما نتج عنه تعرضها لصدمة نفسية بفعل هذا الفعل المشين والماس بالكرامة والقيم الإنسانية.

وطالبت الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع المنارة مراكش من الجهات القضائية التحرك الفوري والعاجل بفتح تحقيق حول ما ورد في شكاية الام وترتيب الجزاءات و الآثار القانونية اللازمة صونا لكرامة الطفلة وإقرارا لحقوقها وحماية للمجتمع.

مشددة على ضرورة عدم التساهل او التخفيف في العقوبات في مثل هذه الانتهاكات الخطيرة، وناشدت الجهات المختصة من تمكين الطفلة الضحية من المتابعة الصحية والنفسية لرفع آثار العنف الجنسي الذي طالها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ريفي مغريبي مهاجر
المعلق(ة)
31 مايو 2020 18:03

اللهم ربي لا اله الا انت انزل على هذا الخنزير مرضا لن يشفى منه حتى يلاقيك
اللهم اكرمه بمرض الكرونا حتى الموت،

كريم
المعلق(ة)
31 مايو 2020 11:05

هذا شيطان له شكل بشري. يجب تطبيق اقصى العقوبات في حقه لكي يكون عبرة لكل من تسول له نفسه على الاعتداء على كبدات قلوبنا.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x