لماذا وإلى أين ؟

شواطئ العرائش تحتضن مافيا تهريب المخدرات صوب إسبانيا

انطلق قارب صيد تقليدي مدعم بمجدافين، في الساعات الأولى من صباح أمس السبت 6 يونيو، من وادي اللوكوس، بعد تحميله بـعشرات الرزم من الحشيش، ثم أبحر لمسافة لإيصال الشحنات إلى مركب سريع، قصد تهريبا إلى وجهة معينة.

ووفق مصدر محلي، فقد شوهد  عدد من الأشخاص وهم يحملون الرزم على القارب في الساعات الأولى من صباح يوم أمس، حيث قدرت أعداد تلك الرزم بحوالي 40 رزمة من الحشيش تفوق ثمنها ملايين الدراهم.

وعلاقة بذات الموضوع، يضيف ذات المصدر، فقد شهد شاطئ سيدي عبد الرحيم بإقليم العرائش، في الساعات الأولى من صباح  يوم الأحد الماضي، أيضا عملية تهريب للمخدرات، بالرغم من أن الشاطئ محروس من طرف حرس الشواطئ.

وأوضح المصدر أن عدد من المهربين والحمالين شرعوا فجر الأحد الماضي بالشاطئ المتواجد بدوار “رقادة”، في شحن العشرات من رزم الحشيش على ظهر زورق مطاطي توقف بمحاذاة اليابسة.

وأضاف ذات المصدر أن الزورق المدعوم بمحركين سريعين انطلق بسرعة البرق صوب شواطئ إسبانيا بعدما قام بتحميل رزم الحشيش، مستغربا من نجاح العملية وتوقيتها في الوقت الذي يخضع فيه الشاطئ المذكور للحراسة من طرف مركز الجنود المكلفين بحراسة الشواطئ “العسكر” والذي يتواجد مركزه بنقطة غير بعيدة عن مكان عملية التهريب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
جمال الصحراوي
المعلق(ة)
7 يونيو 2020 23:22

اضن ان تقارير جطو التي كشفت الستار وازاحت القناع عن فساد يعشعش في البلد وينخر هيكل الوطن اولى واسبق من التحقيق فيه وتطبيق القانون على المفسدين وبما فيهم المتواطئين مع الفساد من الخوانجية والباجدة الذين يصرحون بعفا الله عما سلف. كل هؤلاء المجرمين واللصوص والمشاركين يجب سجنهم وتجريدهم من املاهم و إجبارهم على ارجاع الاموال المنهوبة
اما المخدرات فجلنا يعلم من هو الرأس المحرك لها

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x