لماذا وإلى أين ؟

فاجعة.. غرق أسرة من 4 أفراد في نهر أم الربيع

لقيت سيدة تبلغ من العمر 36 سنة، رفقة بنتيها البالغتين من العمر 7 سنوات و 4 سنوات وطفل رضيع عمره سنة ونصف حتفهم غرقا، مساء أمس الأحد 15 أبريل، بنهر أم الربيع، الذي ارتفع منسوب مياهه بسبب التساقطات المطرية الأخيرة بإقليم قلعة السراغنة.

وقالت مصادر محلية، إن الأم وأبناءها، كانوا رفقة عم هذه الأخيرة في الضفة الموالية لمنطقة “سيدي الحطاب” بينما كان الأب في الضفة الأخرى من جهة بني مسكين، بجماعة سيدي الحطاب  بنفس الإقليم، ليقوما بمساعدتهم على عبور النهر على متن “المعدية” وهو قارب تقليدي، من خلال جره بحبل يربط ضفتي النهر.

وأضافت المصادر ذاتها،  أن الأم وأبناؤها أوشكوا على عبور النهر قبل أن ينقلب بهم القارب وتجرفهم المياه إلى قعر الوادي، حيث لم يستطع الأهل تقديم المساعدة لهم، ليغرقوا في مشهد درامي، أمام مرآى العائلة.

وفور علمهم بالحادث استنفر رجال الدرك الملكي، ورجال الوقاية المدينة كل أطقمهم وحلوا بعين المكان على وجه السرعة لفتح تحقيق في ملابسات الحادث ومحاولة انتشال الجثث، إلا أنه ولحدود الساعة لم يتمكنوا من ذلك ويرجح أن تكون المياه قد جرفتهم بعيدا عن مكان غرقهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x