لماذا وإلى أين ؟

الإعلام العربي يُشيد بالأطباء المغاربة في مواجهة الجائحة (فيديو)

أشاد الإعلام العربي بجهود المغرب في مكافحة فيروس “كوفيد19″، سيما في صفوف جنود الجهاز الطبي، المتواجدين في الصفوف الأمامية من الأزمة، والذين أبانوا عن مهنيتهم ومسؤولياتهم تجاه الوطن.

وقالت قناة “سكاي نيوز عربية”، في إحدى برامجها، أن المغرب يواصل السير على درب النجاح وسيطرته على فيروس “كورونا” المستجد، في الوقت الذي تعود فيه الحياة إلى عدد من الأنشطة الاقتصادية.

وأوضحت القناة أن عدد الإصابات يتقارب جدا بعدد حالات الشفاء، وهي نسبة كبيرة جدا بحسبها، مبرزة أن العديد يتساءل حول الوصفة السحرية التي اتبعها المغرب في مواجهة الجائحة.

وأضافت القناة أن هذه النتائح المحققة في المغرب هي نتيجة لعدد من الإجراءات التي اتخذتها المملكة بسرعة كبيرة وصرامة أكبر منذ الإعلان عن الأزمة، إلى جانب التزام المغاربة بالتدابير الصحية.

ويذكر أن المغرب سجل لحدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء 9 يونيو الجاري، 8408 إصابة، مقابل شفاء 7423 ووفاة 208 شخصا منذ بداية تفشي الجائحة في 2 مارس الماضي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x