لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو..احتجاجات أمام مفوضية للأمن بسبب تعنيف مختل عقليا

نظم العشرات من سكان مدينة أبي الجعد، وقفة احتجاجية يوم أمس الأحد 15 أبريل أمام مفوضية الشرطة بنفس المدينة، بسبب “اعتداء” قالوا “إن مواطنا يعاني من اضطرابات نفسية تعرض له من طرف شرطي ينتمي لنفس المفوضية”، حسب تصريحاتهم.

ونشر أحد النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو يظهر مجموعة من المحتجين، تتقدمهم امرأة يرفعون شعارات أمام المفوضية، يطالبون من خلالها السلطات الأمنية بالمدينة بـ”الكف عن مثل هذه الممارسات التي تسيء إلى جهاز الشرطة، دون إعمال للقانون”، مطالبين بـ”محاسبة الشرطي” الذي قالوا إنه “قام بهذا العمل الذي يخرج عن نطاق مهامه الأمنية”، وفق تعبيرهم.

وظهرت سيدة تقود الوقفة الاحتجاجية وهي تقول “إن الشرطي قام بمباغثة الشخص المختل عقليا في حديقة بمركز المدينة، واعتدى عليه بدون أي سبب يذكر”.

هذا ولم يتسنّ لجريدة “آشكاين” التحقق لدى أي مؤسسة رسمية من صحة التصريحات التي صدرت عن المحتجين أمام مفوضية الأمن بمدينة أبي الجعد، كما لم يصدر أي بلاغ من المديرية العامة للأمن الوطني لتوضيح حيثيات الواقعة.

https://www.youtube.com/watch?v=86G3cC1ROXU

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x