لماذا وإلى أين ؟

بعد إكرام .. اعتقال شخص آخر اغتصب قاصرا بمدينة طاطا

إعتقلت عناصر الأمن الوطني بمدينة طاطا، يومه الأربعاء 10 يونيو الجاري، شخصا مبحوثا عنه على خلفية الإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بـ”هتك عرض قاصر باستعمال العنف”، على مستوى دوار أكجكال بإقليم طاطا.

ووفق المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، فإن اعتقال المشتبه فيه؛ والذي يبلغ من العمر 18 سنة، جاء بعدما تقدمت أسرة طفلة قاصر، تبلغ من العمر 16 سنة، بشكاية في الموضوع، قبل أن يتم تكثيف البحث وإيقاف المعني بالأمر، وعرضه على القاصر، التي تعرفت عليه.

المعطيات ذاتها، أكدت أنه جرى وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث، حيث سيتم تقديمه أمام الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بمدينة أكادير يوم الخميس المقبل، مشيرة إلى أن جمعيات حقوقية دخلت على خط القضية؛ بغية مؤازرة الضحية وأسرتها معنويا.

يأتي ذلك، بعد تفجر قضية اغتصاب الطفلة إكرام التي لم تتجاوز ربيعها السادس، من قبل شخص أربعيني، ببلدة فم الحصن بإقليم طاطا، الأمر الذي خلف ردود أفعال غاضبة، من طرف مجموعة من الجمعيات الحقوقية وبعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، وما واكب ذلك من احتجاجات على مستوى بلدة فم الحصن.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
10 يونيو 2020 22:48

للي بغا يغتصب يمشي لمو ويبعد على بنات ولاد الناس.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x