لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. طرامواي الرباط يرتدي الكمامة ويتخذ إجراءات جديدة لاستئناف العمل (صور)

رفعت شركة طرامواي الرباط – سلا بدءا من اليوم الخميس 11 يونيو، من وتيرة المرور على مستوى خطي الطرام، وذلك مصاحبة للاستئناف التدريجي للأنشطة في مدينتي الرباط وسلا وتماشيا مع توجيهات السلطات المحلية، حيث قامت الشركة بوضع كمامة على الطرامواي، وذلك في إطار حملة تحسيسية للوقاية من كورونا والتأكيد على إجبارية ارتداء الكمامات بدءا من مغادرة المنازل واستعمال وسائل النقل.

tram blmemama

وأوضحت الشركة في بلاغ لها، أنه سيتم، من الإثنين إلى الأحد، تمديد نطاق ساعات العمل من 7 صباحا إلى 20 مساء، مبرزة أن وتيرة المرور ستبقى على ما هي عليه حاليا، أي من الإثنين إلى الجمعة، مع مرور واحد كل 10 دقائق بين 7 و 10 صباحا وبين 4 بعد الزوال و8 مساء، وكذا مرور كل 15 دقيقة بين 10 صباحا و4 بعد الزوال.

وبخصوص أيام  السبت والأحد، يضيف البلاغ، سيكون مرور واحد كل 15 دقيقة طيلة أوقات العمل، مسترسلة أن الحد الأقصى لعدد الركاب في المقطورة المزدوجة سيصبح الآن 240.

وأكدت الشركة على أنها قامت بتركيب آلات توزيع المطهرات الكحولية داخل كل مقطوراتها، حفاظا على صحة وسلامة زبنائها، داعية الجميع إلى إحترام الإجراءات الوقائية الموصى بها من طرف وزارة الصحة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
سعيد السلاوي
المعلق(ة)
12 يونيو 2020 02:03

يجب على المسؤولين في شركة طرامواي تغيير الكمامة للطرامواي كل 4 ساعات كما هو جاري به العمل ( من باب الدعابة فقط ) مبادرة جميلة طبعا .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x