لماذا وإلى أين ؟

مكناس.. اعتقال قاصر متلبس بالسرقة باستعمال السلاح الأبيض

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن مكناس، زوال يوم أمس الجمعة 12 يونيو الجاري، من توقيف قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، وذلك بعد ضبطه في حالة تلبس بارتكاب سرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت دورية للشرطة قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيه بعد ضبطه من قبل عدد من المواطنين وهو في حالة تلبس بتعريض سيدة لسرقة حقيبتها اليدوية تحت التهديد باستعمال السلاح ، حيث تم أيضا حجز أداة حادة عبارة عن ” شفرة منشار ” كان يستعملها القاصر في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة الشرطية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضيـة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Yassine
المعلق(ة)
الرد على  باسو
13 يونيو 2020 12:30

المشكل هو تساهل القضاء مع مثل هذا المجرم. الحكم الذي سياخذه لن يتعدى بضعة أشهر ليعود بعد ذالك لمزاولة الكريساج

باسو
المعلق(ة)
13 يونيو 2020 11:04

مع تخفيف الحجر الصحي في بعض المناطق و الجهات في المغرب (مكناس مثلا كما في المقال) سيزداد عدد اللصوص و المجرمين في إرتكاب عمليات السرقة والأفعال الإجرامية،عكس ماكان لما كان الحصار عليهم.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x