لماذا وإلى أين ؟

أكادير .. عون سلطة يستغيث بالقضاء لإنقاذه من بطش تاجر مخدرات (وثيقة)

تقدم عون سلطة برتبة مقدم، أمس الثلاثاء 16 يونيو الجاري، بشكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية لأكادير، ضد تاجر مخدرات، على خلفية تهديده من طرف هذا الأخير بالتصفية الجسدية.

ووفق الشكاية التي وصل “آشكاين” نظير منها، فإن “المقدم” التابع للملحقة الإدارية الرابعة بأكادير، أخبر وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية، بأن المشتكى به يستغل عربة بحي الوفاء، من أجل بيع الممنوعات ومادة “النفحة”، مردفا أنه بحكم عمله كعون سلطة، “كان في خدمة المواطنين خلال فترة تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث تم إزالة العربة المذكورة عدة مرات من طرف السلطات”.

وأوضح “المقدم”، أنه بعد إجراء تحريات، جرى القبض على المشتكى به، قبل أن يتم إطلاق سراحه، مشيرا إلى أن “تاجر المخدرات هذا، أقدم بعد إطلاق سراحه على إتهامه بالوشاية به عند رجال الشرطة، وقام بتهديده عدة مرات بالقتل وسوء المصير”، ملتمسا من وكيل الملك إلى التحقيق في النازلة، واستدعاء المشتكى به، الذي يعتبر من ذوي السوابق القضائية في الضرب والجرح”، وفق المتحدث.

شكاية عون سلطة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x