لماذا وإلى أين ؟

بنعطية يهاجم كوميديا إيطاليا.. وأليغري: لا أريد سماع هذا مرة أخرى

هاجم الدولي المغربي المهدي بنعطية، أحد منتقديه، بعبارات قاسية ذهبت إلى حد توعد النجم المغربي بضربه، وذلك بسبب السخرية المفرطه واللامنطية التي تعرض النجم المغربي وقلب دفاع يوفنتوس الإيطالي.

وحمل الإيطالي موريسيو كروسا وهو فكاهي وإعلامي إيطالي، مسؤولية إقصاء “السيدة العجوز” أمام ريال مدريد في دور ربع نهائي عصبة الأبطال، لبنعطية.

وأبدى بنعطية انزعاجه من هذا الكلام وقام بمهاجمه الكوميدي الإيطالي في منشور على انستغرام: ” سأنتظرك يوماً ما في فينوفو (المدينة الرياضية ليوفنتوس). أنت أبله وحقير لا يستطيع إضحاك أحد..”

وأشارت ذات التقارير إلى أن بنعطية لم يكن ليفقد أعصابه لولا الضغط المفرط الذي تعرض له من بعض المشجعين الذين غالوا في انتقاده وتحميله لوحده مسؤولية الإقصاء من مسابقة العصبة.

من جانبه، عبّر مدرب يوفنتوس، ماسيمو أليغري، عن غضبه من بعض اللاعبين بسبب تصرفاتهم وتصريحاتهم بعد مباراة البيرنابيو، حين أُقصي الفريق من ربع نهائي دوري الأبطال بـ”ركلة جزاء” مثيرة للجدل.

وقال أليغري لوسائل الإعلام الإيطالية عشية لقاء كروتوني: “الجميع تحدث هذا الأسبوع وركب الموجة، وأظن أن هذا يكفي”، وتابع حديثه بتوجيه رسالة للمغربي بنعطية والذي دخل في مهاترات مع الكوميدي الإيطالي، حيث قال بحزم: “لا أريد سماع أحد يتحدث عن هذا الموضوع بعد الآن”

كما أوضح قائلاً “في الوقت الحالي، علينا التزام الصمت ووضع السدادات في آذاننا لأنه من واجبنا عدم إهدار الطاقة خارج الملعب. للآسف، هذه هي الحياة، لكن علينا عدم السماح لهم بالركوب على الموجة وتأويل كلامنا كما يريدون. كفى!”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x