لماذا وإلى أين ؟

اللجنة التفتيشية للفيفا تحل بعاصمة سوس

حلت لجنة التفتيش التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بمدينة أكادير، اليوم الأربعاء 18 أبريل الجاري، وذلك في إطار اليوم الثاني من الزيارة التفقدية التي تقوم بها لإنجاز تقرير حول مدى جاهزية المنشآت الرياضية المغربية لاستضافة مونديال سنة 2026.

ومن المقرر أن يقوم الوفد الدولي بجولة استطلاعية في عاصمة سوس، والإطلاع على بنياتها التحتية وكذا منشآتها الرياضية بما فيها ملعب أدرار الكبير، وعدد من الملاعب التدريبية الأخرى.

وكانت ذات اللجنة، قد قامت بزيارة الثلاثاء إلى ملعب مدينة مراكش الكبير، كما قام الوفد بزيارة إلى ملعب الحارثي، وهو الملعب الذي سيكون مخصصا لتداريب المنتخبات الكروية خلال منافسات مونديال 2026.

يشار إلى أن لجنة الاتحاد الدولي لكرة القدم (تاسك فورس)، قد حلت الاثنين 16 أبريل، بالمغرب في زيارة عمل، من أجل تفتيش وتفقد ترشيح المغرب لاحتضان كأس العالم لكرة القدم سنة 2026، وهي الزيارة التي ستمتد إلى غاية يوم غد الخميس 19 أبريل.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x