لماذا وإلى أين ؟

لفتيت يعطي تعليمات صارمة لإخلاء شوارع تطوان من “الفرَّاشة”

توفيق منعم ـ تطوان

ربط وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت نجاح عملية إخلاء شوارع مدينة تطوان من الباعة الجائلين (الفرّاشة) بنجاح العملية على مستوى سوق سانية الرمل المشهور، حيث شدد على عامل عمالة تطوان يونس التازي بضرورة التركيز على هذا السوق في إطار عملية إخلاء شوارع تطوان و إعادة إيواء تجاره دون مشاكل.

و أكد الوزير خلال إجتماعات متعددة، بعد حضوره لجنازة والده بتطوان الأسبوع المنصرم، بمسؤولي العمالة، على ضرورة احترامهم للمساطر الجاري بها العمل أثناء نقل الباعة نحو أسواق القرب التي تم تشييدها قصد استيعابهم و توفير بديل لهم، و ضمان عدم عودتهم إلى الشارع تحت أية مسوغات.

هذا و تعيش مدينة تطوان على صفيح ساخن منذ انطلاق عملية إخلاء شوراعها من الباعة الجائلين، وصلت حد محاولة أحد الباعة إضرام النار في جسده بعدما وجد نفسه خارج لائحة المستفدين، في حين عمد آخر إلى تقطيع بطنه و يديه لنفس السبب قبل أن يتم نقله لمستشفى سانية الرمل في وضعية حرجة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x