لماذا وإلى أين ؟

وزارة أمزازي تكشف نتائج إسناد مناصب مسؤولية جديدة

تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ـ قطاع التربية الوطنية- أنها نشرت بموقعها الرسمي www.men.gov.ma النتائج النهائية الخاصة بحركة إسناد منصب مدير ومنصب مدير الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي لسنة 2020.

وقد أسفرت نتائج المقابلات الخاصة بهذه العملية، حسب بلاغ لذات الوزارة، عن استفادة ما مجموعه 179 مترشحة ومترشحا، موزعين حسب السلك التعليمي على الشكل التالي:
_التعليم الثانوي الإعدادي: 91؛
_التعليم الثانوي التأهيلي: 88 منهم 5 مدير الدراسة.

وتجدر الإشارة، يضيف البلاغ أنه قد بلغ عدد المشاركات والمشاركين الذين تم انتقاؤهم من أجل إجراء المقابلات على صعيد الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، ما مجموعه 357 مترشحة ومترشحا، منهم 196 بسلك التعليم الثانوي الإعدادي و161 بسلك التعليم الثانوي التأهيلي.

كما تنهي الوزارة إلى علم المعنيات والمعنيين بالأمر، أنها ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج باب الطعون، حيث يتعين على كل من يهمه (ها) الأمر تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المكلفة بتدبير الموارد البشرية بالأكاديمية، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون قبل 08 يوليوز2020 إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، علما أنه لن تشمل معالجة الطعون سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد