لماذا وإلى أين ؟

حكيمي يودع الريال برسالة مؤثرة (وثيقة)

وجه الدولي المغربي أشرف حكيمي، المنتقل حديثا إلى نادي الانتر الايطالي، رسالة وداعية إلى ناديه الأم ريال مدريد الذي ترعرع فيه منذ ربيعه السادس، إلى غاية وصوله إلى فريق الكبار ويفوز معه بعدة ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وكتب حكيمي في رسالته التي نشرها على صفحاته الإجتماعية باللغة الاسبانية، ” لم أتخيل وصول هذه اللحظة. هذه ليست رسالة وداع لأنه ليس بإمكانك وداع منزلك، بإمكانك الابتعاد والرحيل، لكنه سيبقى دائما موطني الذي وجدت فيه السعادة والقيم التي جعلتني أنمو وأكبر”.

وأضاف حكيمي الذي كان معارا من ريال مدريد الى بروسيا دورتموند لموسمين:”‏ريال مدريد هو بيتي، ترعرعت ونشأت وتعلمت فيه، لأصل إلى ما وصلت إليه الآن. في ريال مدريد، لا تتم تنشئة الرياضيين فقط. دخلت أبواب الفالديبيباس بعمر الـ6 أعوام، ووقتها لم أتصور مدى السعادة التي سأشعر بها هناك”.

وختم الظهير المغربي قائلا:”‏شكرًا لكل فرد يعمل في النادي، شكرا لمدربيّ ولزملائي اللاعبين (أغلبهم أصدقائي) الذين رافقوني خلال هذه المرحلة الجميلة من حياتي”، مضيفا:”وأخيرا، شكرا لكل جماهير مدريد التي شجعتني والتي ستستمر بتشجيع النادي في كل الأوقات. الآن أنا واحدٌ منكم. شكرا جزيلا لريال مدريد. هلا مدريد”.

يشار إلى أن حكيمي قد انتقل إلى انتر ميلان الايطالي قادما اليه من ريال مدريد الاسباني بعقد يمتد لخمس سنوات وبقيمة تعادل أربعين مليون يورو إضافة إلى خمسة ملايين كمتغيرات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x