لماذا وإلى أين ؟

تأكيد إصابة نجم المنتخب الوطني بكورونا

أكدت تقارير صحفية، اليوم السبت 4 يوليوز، إصابة المغربي نور الدين أمرابط، لاعب فريق نادي النصر السعودي ، بفيروس كورونا، بعد إيجابية الاختبار الطبي الذي خضع له خلال الساعات القليلة الماضية.

أمرابط خضع للفحص الطبي، بعد عودته إلى المملكة العربية السعودية قادمًا من هولندا، التي تواجد بها خلال الفترة الأخيرة، في ظل توقف النشاط الكروي السعودي بسبب انتشار فيروس كورونا، فتأكدت اصابته بالفيروس، ومن المرتقب أن يخضع لاختبار ثاني في الساعات القليلة القادمة ليتم التأكد بنسبة مائة في المائة.

ونشر الصحفي الرياضي أحمد العجلان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة جاء فيها: “جاءت نتيجة المسحة لنجم النصر نور الدين أمرابط إيجابية لفيروس كورونا”.

وجاءت إصابة نور الدين أمرابط، قبل شهرًا من مواجهة فريقه النصر أمام الهلال في ديربي الرياض، بالجولة 23 ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وهو الأمر الذي خلف صدمة وسط طاقم ناديه التقني والإداري وكذا اللاعبين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x