لماذا وإلى أين ؟

وهبي يرص صفوف المعارضة بزيارة بركة وبنعبد الله (صور)

شرع عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في عقد لقاءات مع زعماء أحزاب المعارضة، لرص صفها، في وقت لم يتبق الكثير لموعد الاستحقاقات الانتخابية، إذ زار اليوم الثلاثاء، مرفوقا رشيد العبدي، رئيس فريق الحزب نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، بمقر الحزب بالرباط.

قبل هذا، كان وهبي قد حلّ ضيفا على نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، مرفوقا بكل من عضوي اللجنة التنفيذية للحزب شيبة ماء العينين رئيس المجلس الوطني للحزب، ونور الدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب.

وجرت هذه اللقاءات في إطار سلسلة الاتصالات واللقاءات التي يجريها عبد اللطيف وهبي مع الهيئات السياسية منذ انتخابه على رأس الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، إذ أشارت بلاغات الاجتماعات إلى أنه الزعماء قيّموا الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية ببلادنا خاصة في ظل التداعيات والتأثيرات السلبية لجائحة كورونا، كما أن الاستحقاقات الانتخابية المقبلة لم تغب عن مضمون مناقشات المعارضين للحكومة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x