لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. هكذا وُزعت 203 إصابة بكورونا على مدن المملكة

أعلنت وزارة الصحة قبل لحظات، عن تسجيل 203 حالة جديدة مؤكدة الإصابة، بين الساعة الخامسة من مساء أمس، والساعة الخامسة من مساء اليوم الأحد 12 يوليوز الجاري، لترتفع الحصيلة الإجمالية إلى 15745 حالة منذ بداية الجائحة.

أما فيما يخص التوزيع الجغرافي للحالات المؤكدة عبر جهات المملكة والتي تم تسجيلها خلال 24 ساعة الأخيرة، سجلت 71 حالة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، 61 بطنجة و7 بتطوان وحالة بالمضيق وحالتان بالعراش، أما جهة الدار البيضاء فقد سجلت 21 حالة جديدة، 18 بالبيضاء وحالة بالجديدة وحالتان بالمحمدية.

فيما يخص جهة مراكش أسفي تم تسجيل 23 حالة جديدة 20 منها بمراكش وحالتان بآسفي وحالة واحدة بالرحامنة، فيما تم تسجيل 38 حالة جديدة بجهة فاس مكناس كلها بفاس، وسجلت 7 حالات بجهة العيون الساقية الحمراء، كلها بالعيون، وسجلت جهة الرباط سلا القنيطرة 21 حالة جديدة، حالتان بتمارة وحالتان بسيدي قاسم و14 حالة بالرباط  و3 حالات بالخميسات.

وبالنسبة لجهة الداخلة واد الذهب فقد سجلت حالتان بالداخلة، فيما سجلت جهة بني ملال خنيفرة 4 حالت كلها بخنيفرة وسجلت جهة الشرق 4 حالات كلها بوجدة وسجلت جهة سوس ماسة حالتان بأكادير، فيما لم تسجل الجهتين المتبقيتين اية حالة جددية خلال 24 ساعة الأخيرة.

أما مجموع الحالات النشطة التي مازالت تلقى العلاجات فقد بلغ 3212 حالة منها 31 حالة صعبة وحرجة كلها ذات عوامل اختطار تتعلق بعامل السن أو بأمراض مزمنة أو هما معا، وفيما يخص تتبع المخالطين فقد مكن من تتبع 83261 شخص مازال منهم 13353 تحت المراقبة الصحية اللازمة إلى حين استيفاء المدة اللازمة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x