لماذا وإلى أين ؟

أمزازي يعزي في وفاة أستاذ أتناء عمله

قدم وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي؛ سعيد امزازي، تعازيه في وفاة أستاذ السلك الإبتدائي بمديرية بني ملال؛ محمد توفيق، أثناء قيامه بواجبه المهني بمجموعة مدارس أولاد إسماعيل؛ بجماعة أولاد سعيد إقليم بني ملال.

وقال أمزازي، في رسالته عن تعزية ومواساة، “أتقدم إلى عائلة وزملاء الفقيد؛ باسمي ونيابة عن مسؤولي وأطر وموظفي الوزارة، بأحر التعازي وأصدق عبارات المواساة، متضرعا إلى الله عز وجل أن يلهمهم جميل الصبر والسلوان وينزل عليهم السكينة وحسن العزاء”.

يأتي ذلك، بعد أن لفط الراحل أنفاسه الأخيرة، أمس السبت 11 يوليوز الجاري، داخل قاعة أمام أنظار زملائه، بمجموعة مدارس أولاد اسماعيل التابعة لمديرية التعليم ببني ملال، على خلفية الأستاذ إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، تسببت إلى وفاته، قبل وصوله إلى المستشفى ببني ملال.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ملاحظ
المعلق(ة)
13 يوليو 2020 10:54

اللهم ارحم كل من وافته المية وهو يقوم بواجبه المعني..لكن الدي يحز في النفس ان نرى التفاضل بيم ابناء الوطن الواحد..في الايام الاخيرة اصبحنا نسمع انه كلما توفي موظف تابع لادارة الامن الوطني الا وانعم عليه السيد الحموشي بترقية وباعانة لابنائه..نتمن مثل هاته الالتفاتات ولكننا نتساءل لمادا لا تعمم مثل هده الالتفاتات وتشمل كل من مات وهو يقوم بواجبه المهني..الا يستحق دلك الجندي المرابط في تخوم الصحراء وعلى الحدود وكدا الممرض او الطبيب او الاجير او الموظف …الخ الا يستحقون الترقية-ولو بعد مماتهم-وكدلك منح يحفظ ابنائهم من التسكع وزوجاتهم وبناتهم من اللجوء الى اشياء اخرى كي يسدوا بها رمق الحياة..لم نسمع ان ادارة قامت بترقية ضحايا حوات الشغل داخل ادارتها الا في سلك الا من وهدا يثير الشكوك والتستؤلات عن هدا الميز في الادارة المغربي وبين ابناء الوطن الواحد.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x