لماذا وإلى أين ؟

مرة أخرى.. محاولة انتحار بطانطان بسبب مشاكل مهنية

آشكاين من طانطان/ مصطفى بكار

أقدم عامل بميناء طانطان بعد زوال اليوم 20 ابريل الجاري، على تسلق أحد الأعمدة الكهربائية في محاولة منه للإنتحار بسبب بعض المشاكل المهنية بينه وبين صاحب إحدى شركات الصيد مما أدى إلى فصله عن العمل، حسب مصادر من عين المكان.

نفس المصادر، أفادت لـ “آشكاين”، أن محاولة إنتحار ذات الشخص المنحدر من إقليم الحوز والذي يعمل ك “لحام” بإحدى شركات الصيد، استنفرت مصالح الإدارة الترابية والأجهزة الامنية إلى جانب رجال الوقاية المدنية بجماعة “الوطية”، والذين تمكنوا رفقة مجموعة من المواطنين الحاضرين بمكان الحادث من ثني الشخص المذكور عن محاولته الإنتحارية.

وبواقعة اليوم، يكون قد عدد المقدمين على محاولة الإنتحار بإقليم طانطان، قد ارتفع إلى أربعة أشخاص في ظرف شهر واحد، وبالرغم من أن الحالات وقعت في مناطق متفرقة في ذات المدينة إلا أن المشاكل المهنية تبقى نقطة من بين أسباب ودوافع الإقدام على محاولات الإنتحار.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x