لماذا وإلى أين ؟

مسلم وصقر يردان على خبر طلاقهما بطريقة مثيرة (صور+فيديو)

رد مغني فن “الراب”؛ محمد الهادي المزوري، الشهير بلقبه الفني “مسلم”، عما راج بخصوص إنفصاله عن الممثلة المغربية؛ أمل صقر، بعد أشهر من زواجهما، عقب كشف طليقة صاحب أغنية “الرسالة”؛ عن علاقة تجمعه بأمل صقر في السر.

ونشر مسلم، صورة له رفقة أمل صقر، على حسابه بـ”الإنستغرام”، مرفوقة بأغنية كلماتها مأخوذة من أحد أغانيه؛ قائلا “غيرو مني، وجهلوا فني، اللي بينها وبيني روحاني، سر رباني، اللي بينها وبيني عشرة ما عمرها تسالي”، مسترسلا في رده بخصوص طلاقه، عبر صورة أخرى “جيتيني من بعيد، حييتيني من جديد، ولليت أنا معك واحد ثاني”.

من جهتها، نشرت الممثلة؛ أمل صقر، مجموعة من الصور التي تجمعها مع زوجها، محمد الهادي المزوري، الشهير بـ”مسلم”، ردا على ما أثير مؤخرا حول إنفصالهما عن بعض، بعد أشهر من زواجهما، الذي أثار ضجة في وقت سابق، بعدما فضحت طليقة “مسلم”؛ “خيانة” هذا الأخير لزوجته السابقة برفقة أمل صقر.

يأتي ذلك، بعد أن أثارت الممثلة المغربية؛ أمل صقر، الجدل بتدوينة على حسابها بـ”الإنستغرام”، تحدثت من خلالها عن نصيب وقرارات الشخص في علاقات الزواج والإنفصال؛ قائلة “الزواج نصيب والطلاق قرار، الحزن نصيب والفرح قرار، وجود شخص في حياتك نصيب، الإحتفاظ به قرار، كلنا لا نملك النصيب لكننا نملك القرار”، وهي التدوينة التي جرى تأويها إلى طلاقها مع “مسلم”.

هذا، فيما اعتبر بعض المتتبعين، أن مسلم وصقر “يرغبان في خلق “البوز”، من أجل الترويج لعمل من أعمال “الرابور”، وهو الأمر الذي بدأ ينهجه مجموعة من الفنانين من أجل تسليط الضوء عليهم، ولفت الأنظار إلى أعمالهم ولو على حساب التأويلات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مريمرين
المعلق(ة)
14 يوليو 2020 01:55

… رجل المهمات الصعبة …

منير
المعلق(ة)
13 يوليو 2020 23:36

ليس هناك كتابا أقرأه ولا أستفيد منه شيئا جديدا, فحتى الكتاب التافه أستفيد من قراءته، أني تعلمت شيئا جديداً, هو ما هي التفاهة؟ وكيف يكتب الكتاب التافهون؟ وفيم يفكرون؟ – عباس محمود العقاد

ابراهيم
المعلق(ة)
13 يوليو 2020 18:50

التفاهة والميوعة.

مواطن
المعلق(ة)
13 يوليو 2020 17:50

كبرتو الشأن لسراق الزيت

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x