لماذا وإلى أين ؟

أزيد من 7 آلاف منخرط بالأحرار ينتفضون ضد تعيين منسق جديد (وثيقة)

انتفض أزيد من 7 آلاف منخرطي حزب “التجمع الوطني للأحرار”، بمدينة تازة ضد تعيين منسق إقليمي للحزب بالمدينة ضدا على ما أسموها “إرادتهم وخارج كل قوانين وأعراف الحزب”.

وأورد مناضلو ومناضلات الحزب نتوجه إليكم (أخنوش) راجين أن تولوا مطلبنا ما يستحق من عناية وترجعوا الأمور إلى نصابها قبل فوات الأوان”.

وطالب مناضلو ومناضلات الحزب بتازة في مراسلة وجهوها لأخنوش وتتوفر “آشكاين” على نسخة منها، بتخصيص لقاء عاجل لوضع رئيس حزبهم في الصورة “ولدحض كل مزاعم من قرروا ذلك الإجراء الذي يضرب الديمقراطية الداخلية للحزب في الصميم”، مشيرين بالقول إلى “أننا لا نرغب في ضياع هذا المكتسب الذي تحقق بفضل جهود كبيرة أداها مناضلو ومناضلات الحزب على مدى سنوات”.

وأوضحوا بالقول”لقد قام بعض المسؤولين بجهة فاس مكناس بتعيين منسق إقليمي جديد لإقليم تازة ضدا على إرادة مناضلي ومناضلات الحزب وخارج كل قوانين وأعراف الحزب خصوصا وأن المنسق الإقليمي المعين “خليل الصديقي” لا علاقة له بالحزب بل كان ينشط بحزب الحركة الشعبية”.

وأضافت المراسلة “إن عدد الموقعين على العريضة الرافضة للقرار المجحف الذي اتخذه بعض المسؤولين بالجهة 7252 توقيعا ويتضمن رؤساء جماعات ونوابهم وأعضاء مجالس جماعية بالإضافة إلى مناضلي ومناضلات الحزب”، مسترسل “هؤلاء الموقعين على العريضة يطالبون منكم التدخل العاجل للضرب على أيدي المستهترين بالحزب وهم يعتبرون القوة الضاربة للحزب في أفق الانتخابات المقبلة”.

إن هؤلاء المناضلين والمناضلات، تردف نص المراسلة “هم من أنجحوا مسيرة “مسار ثقة” التي استضافتها مدينة تازة ومدينة تاهلة حيث حققت نسبة حضور وانخراط منقطع النظير بشهادة الخصوم قبل الأصدقاء”، بحسب نص المراسلة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبد الله
المعلق(ة)
15 يوليو 2020 12:47

الفوضى “الخلّاقة” بمأسسة الفساد و الاستبداد و خلق قواعد جاهلة و منبطحة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x