لماذا وإلى أين ؟

كورونا تخرج أطباء طنجة للاحتجاج بطرق مثيرة (صورة)

تعيش الأطر الصحية بمستشفى محمد السادس بمدينة طنجة على وقع صفيح ساخن بسبب الظروف التي يشتغلون فيها في ظل تفشي جائحة “كوفيد19″، وذلك في ظل تجاهل وزارة الصحة لمطالبهم.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لإحدى الأطر بلباسه الواقي من كورونا وعلى ظهره أوراق تختزل معاناتهم منذ مارس الماضي، أي منذ ظهور الوباء.

ووفق ذات الصورة، فقد كتب عليها ” خمسة أشهر من العمل دون توقف بمصلحة إنعاش كوفيد19 بمستشفى محمد السادس بطنجة، نحتج نحتج على النقص الحاد في الأطر التمريضية بقسم الإنعاش كوفيد19 لذات المستشفى”.

وأعرب الأطر عن احتجاجهم أيضا لما أسموه بـ ” اللجوء إلى حلول ترقيعية لسد الخصاص في الموارد البشرية وغياب الحوار والتواصل مع الإدارة”.

وعلاقة بالموضوع، فإن عددا من الأطباء والأطر الصحية في مدينة طنجة، يستعدون لخوض وقفة احتجاجية غدا الخميس، أمام مقر مندوبية وزارة الصحة طنجة أصيلة، احتجاجا على الوضع الكارثي بمستشفيات الإقليم وعلى التدبير العشوائي لوزارة الصحة في مواجهة كورونا بالمنطقة .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x