لماذا وإلى أين ؟

مستجدات مثيرة في قضية رئيس جمعية المتهم بالاغتصاب والتسبب بحمل طفلة

قررت الغرفة الجنحية لدى محكمة الإستئناف بأكادير صباح أمس الأربعاء 15 يوليوز 2020 إيداع رئيس الجمعية الحقوقية التي تعنى بالطفولة بالسجن بتهمة اغتصاب الطفلة سارة التي لا تتجاوز 14 سنة والتسبب في حملها في الشهر الثامن.

وألغت المحكمة، وفق مصدر محلي، قرار قاضي التحقيق الذي كان قد قرر متابعة المتهم في حالة سراح مقابل كفالة مالية قدرها 3000 درهم وإخضاعه للمراقبة القضائية وإغلاق الحدود في وجهه مع توجيه الفتاة القاصر للخبرة الطبية.

وأورد ذات المصدر، أن تفاصيل الواقعة تعود إلى ما قبل حوالي السنة حين لجأت والدة الطفلة لطرق باب الجمعية لمساعدتها على إعانة طفلتها، على اعتبار أن الوالدة أم عازبة.

إلا أن رئيس الجمعية استغل الحالة الاجتماعية للوالدة وابنتها وواظب على اغتصاب الطفلة قرابة 9 أشهر، حينهما كانت الوالدة تترك ابنتها مع المتهم على أساس الاعتناء بها في غيابها.

وتابع أن الطفلة وبعد التأكد من حملها اعترفت على المتهم وأوردت أنه عرضها للاغتصاب أكثر من مرة عندما كان يحتفظ بها بدعوى قيامه ببعض الإجراءات القانونية لها والاعتناء بها لتقوم الوالدة بتقديم شكاية به لدى الوكيل العام.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x