لماذا وإلى أين ؟

لمجرد يطلق ماركة ملابس باسمه (فيديو)

أعلن مغني البوب المغربي سعد لمجرد، عن مفاجأة لمتابعيه ومحبيه تهم تحقيق أمنيته الرامية إلى إطلاق ماركة ملابس مسجلة باسمه في الأيام القليلة القادمة.

وأورد لمجرد في فيديو “لايف” على حسابه بـ “الإنستغرام” تداولته عدد من الصفحات الفنية، أنه يعمل على الماركة منذ حوالي 4 أشهر رفقة فريق عمله.

وأضاف قائلا “من شحال هاذي وأنا باغي ندير مجموعة أزياء خاصة بي وهاذي مدة وأنا كنفكر كيفاش وكيف غنديرهم، حتا خذينا الأمور بجدية وأنا وفريقي وقلنا أجي نركزو على هدشي”.

واختار صاحب أغنية “عدى الكلام” التي أطلقها مساء الأربعاء وشاهدها أزيد من 500 ألف شخص في الساعات الأولى من إطلاقها، لوغو يحمل اسم “إس إل ” لماركته، حيث شدد على أنه حرص على كل تفاصيل ماركته التي اعتمد فيها البساطة والمعاصرة.

ويذكر أن لمجرد متهم في قضية اغتصاب فتاة فرنسية، وألقي القبض عليه في منتصف سبتمبر قبل أن يفرج عنه في دجنبر الماضي بشرط الإقامة في باريس خلال التحقيق الذي يتولاه قاضي التحقيق.

https://www.instagram.com/tv/CCrJoawhpUb/?igshid=17p7m1i1lab18

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
16 يوليو 2020 18:23

شنوا سماها المتحرش!

احمد
المعلق(ة)
16 يوليو 2020 12:51

كان عليه اختيار اسم اخر والله.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x