لماذا وإلى أين ؟

عصابة تختطف مقاولين طماعة

أحال المركز القضائي للدرك الملكي بالقنيطرة، أمس (الثلاثاء)، على الوكيل العام للملك باستئنافية المدينة، زعيم عصابة متخصصة في اختطاف مقاولين والاعتداء عليهم جسديا وسرقة أموالهم، بعد إيهامهم أن لديهم مبالغ كبيرة بالأورو ينوون بيعها لهم بأسعار مغرية.

وحسب ما أوردته يومية “الصباح”، فقد تورط زعيم العصابة وثلاثة من شركائه، صدرت في حقهم مذكرة بحث وطنية، في اختطاف مقاولين يتحدران من تمارة وسلا، بعد الاعتداء عليهما، وسلبهما أموالا قدرتها المصادر في 31 مليونا.

ويستهدف أفراد العصابة مقاولين ورجال أعمال، إذ يتم وضع خطة محكمة للإيقاع بهم واختطافهم، تبدأ بالحصول على أرقام هواتفهم والاتصال بهم، وإيهامهم أنهم “عروبية”، ويتوفرون على مبالغ مهمة من عملة الأورو، عثروا عليها بشاطئ بالمنطقة، بعدما تخلصت منها إحدى السفن، وخوفا من اعتقالهم من قبل الدرك، يبدون استعدادهم لبيعها لهم بسعر مغر. ومن أجل كسب ثقة الضحايا، تتم مطالبتهم بعد تحديد مكان للقائهم، بإحضار بطائق التعبئة الخاصة بالهاتف المحمول، وأدوية للمواشي، بحجة عدم وجودها بالمنطقة، التي يقطنون بها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x