لماذا وإلى أين ؟

سكوب.. مدير “لارام” يقوم بزيارات تفقدية مفاجئة إلى مطارات أوروبية

تفاجأ عدد من القادمين إلى المغرب على متن الرحلات الخاصة التي تنظمها الخطوط الملكية المغربية (لارام)، بالمدير العم لهذه الأخيرة، عبد الحميد عدو، وهو يقوم بزيارة مفاجئة لمطار بروكسيل الدولي، هذا اليوم الجمعة 17 يوليوز.

وشوهد حميد عدو وهو يتفقد عمل المسؤولين المحليين للارام بمطار “زافنتم” وعن الإجراءات العملية التي اتخذوها لتسهيل عملية استقبال وخدمة المسافرين إلى المغرب، كما شوهد أيضا وهو يتجاذب أطراف الحديث مع بعض المغاربة الذين كانوا يستعدون للقيام بإجراءات التسجيل لركوب إحدى طائرات الخطوط الملكية في رحلة لها رابطة بين بروكسل ومطار “محمد الخامس” الدولي بالدار البيضاء.

وحسب معلومات خاصة ب”آشكاين” فإن زيارة عدو التفقدية المفاجئة لمطار “زافنتم” البلجيكي، سبقتها زيارة مماثلة لمطار “شارل ديغول” الفرنسي، يوم البارحة الخميس، للتأكد من فعالية الإجراءات و حسن أداء استقبال وخدمة المسافرين على متن طائرات لارام في أحسن الظروف، سواء من قبل أطقم الشركة المحليين أو من قبل العملاء والمتعهدين الفرنسيين بذات المطار. نفس المصادر أكدت ل”آشكاين” أنه من المرتقب جدا أن يقوم حميد عدو بزيارات مماثلة أخرى لعدد من المطارات الدولية والوطنية.

واستحسن مغاربة قادمين على متن الخطوط الملكية المغربية، ما قام به المسؤول الأول عن هذه الشركة، معتبرين ذلك تفعيلا للعمل الميداني من أجل الوقوف على انطباعات المسافرين حول خدمات “لارام” على أرض الواقع في هذه الضروف الاستثنائية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مدوخ
المعلق(ة)
18 يوليو 2020 04:21

هل فيه تغيير ملموس لسياسة الشركة؟ ام انها شطحات خاوية؟

هنا السؤال.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x