لماذا وإلى أين ؟

قيادية بحزب “أخنوش” تتهم موظفا بوزارة “أمزازي” بتعنيفها (صورة)

إتهمت عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار؛ جليلة مرسلي، مدير مديرية الارتقاء بالتعليم الخصوصي والتعاون بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، بتعنيفها خلال إجتماع رسمي خصص لتباحث الدخول المدرسي المقبل.

وقالت مرسلي؛ في تدوينة لها على “الفايسبوك”، “تعرضت لموقف مهين ومخزي، بطله مدير مديرية الإرتقاء بالتعليم الخصوصي والتعاون بوزارة التربية الوطنية”، مشيرة إلى أنها “شاركت في اجتماع لتباحث الدخول المدرسي المقبل، وكانت المرأة الوحيدة في الإجتماع إلى جانب زملائها الرجال”.

وأوضحت المتحدثة، أنه “حين طلبت الكلمة، فاجأها المدير بأنه يرفض منحها الكلمة، ولما أصرت على ذلك، أجابها بأسلوب غير لائق، ويحمل الكثير من العنف الرمزي والإهانة لشخصيتها كامرأة”، مدعيا بأن “ليس من حقها الكلام”.

وأكدت القيادية بحزب “الحمامة”، أن مدير مديرية الارتقاء بالتعليم الخصوصي رد عليها بـ”هذا ليس البرلمان، وحنا هنا مكنديروش السياسية”، مشددة على أن المعني بالأمر “لم يستطع أن يخفي إختلافه السياسي مع الهيأة السياسية التي تنتمي إليها، ولم يتمالك نفسه لما جاءته فرصة تعنيف امرأة في حزب “الحمامة”، ولو أننا كنا في إطار غير سياسي”، وفق تعبير المتحدثة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
24 يوليو 2020 12:09

الجرار خاصو يدير خدمتو وهي الحريث من الأعماق.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x