لماذا وإلى أين ؟

قصة هروب تلميذين عاشقين تجرهما للتحقيق

فتحت السلطات الأمنية تحقيقا مع تلميذ وتلميذة كانا قد اختفيا عن الأنظار طيلة ثلاثة أسابيع، في مدينة الفقيه بنصالح.

وبدأت قصة هذين التلميذين منذ الثالث من شهر يوليوز الجاري، تاريخ اختفاء الفتاة مباشرة بعد اجتيازها امتحانات البكالوريا. وهو ما استنفر الأمن بحثا عنهما بعد تبليغ أسرتها باختفائها المفاجئ.

وحسب مصدر فإن التلميذة إكرام بعد مرور ثلاثة أسابيع اتصلت بأسرتها المتواجدة في مركز سوق السبت اولاد النمة من هاتف آخر لتخبرها أنها متواجدة في إحدى مدارات مدينة الفقيه بنصالح لوحدها، لتربط الأسرة الاتصال بالشرطة التي حرت الى عين المكان واصطحبتها إلى مخفر الشرطة لتحرير محضر لمعرفة حيثيات اختفائها وظهورها المفاجئ.

واعترفت أنها كانت ضحية إغراء من قبل تلميذ يكبرها سنا هو الذي حرضها على ترك منزل أسرتها والالتحاق به في الفقيه بنصالح، وقد تحركت الشرطة لإلقاء القبض عليه والتحقيق معه، حيث تواجهه تهمة التغرير بقاصر وتحريضها على اختلاق سيناريو وهمي للاختطاف وهتك عرضها بدون عنف.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن
المعلق(ة)
25 يوليو 2020 07:05

الفتاة ذهبت بمحض إرادتها وهي في مستوى البكالوريا
انها ليست قاصر لأن أغلب تلاميذ البكالوريا يصل سنهم 18 فمافوق يجب متابعتها بالفساد

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x