لماذا وإلى أين ؟

استقالات جديدة بـ”بيجيدي” تمارة (وثيقة)

يستمر مسلسل مغادرة حزب العدالة والتنية بمدينة تمارة، باستقالة جديدة تقدم بها عضو الكتابة المحلية؛ والمكلف بالأنشطة الإشعاعية الخارجية للحزب؛ عبد الإله القدميري، بسبب ما أسماه “إنتفاء ظروف العمل وعدم إحترام مبادئ الحزب”.

وقال القدميري؛ في وثيقة الإستقالة التي توصلت بها “آشكاين”، إنه “لم يدخر جهدا للحفاظ على المبادئ العامة التي سطرها الحزب”، مردفا أنه “نظرا للوضعية التي آل إليها الحزب، وحضور الكتابة المحلية كطرف غير محايد”، فإنه يستقيل من الكتابة المحلية لحزب “المصباح” بتمارة.

وأكد عضو الكتابة المحلية؛ والمكلف بالأنشطة الإشعاعية الخارجية لحزب “البيجيدي” بتمارة، أنه تشكلت لديه قناعة، بأن ظروف الإشتغال “لم تعد مناسبة، ولا تحترم المبادئ العامة للحزب”، شاكرا “المناضلين الشرفاء” على منحهم ثقتهم له، وتشيحه لمنصب المكلف بالأنشطة الإشعاعية الخارجية للحزب.

يأتي ذلك، بعد أيام من إستقالة كل من لحسن الملوكي والمستشار الجماعي بمجلس جماعة تمارة؛ التهامي الفيلالي، لينضاف إلى كل من عبد الفتاح الصبار والهواري السليماني، الذي اختارو مغادرة حزب الدالة والتنمية بمدينة تمارة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x