لماذا وإلى أين ؟

نجاة مواطنين من موت محقق بمحطة القطار الرباط

نجى عدد من المارة بالقرب من محطة القطار المدينة، بالرباط، من موت محقق، صبيحة يومه السبت 25 يوليوز الجاري، جراء سقوط قطعة حديدة ضخمة من ورش الأشغال التي تنجز بالمحطة المذكورة.

فحوالي منتصف النهار من هذا اليوم، سمع دوي مرتف لسقوط القطعة الحديدة الضخمة، مما خلق فزع ورعب في نفوس من كانوا متواجدين بالمكان، إلا أن الأقدار شاءت أن تتعثر القطعة وتعلق بين أعمدة منصوبة في ذات المشروع، مما حال دون سقوطها مباشرة، وهو الأمر الذي كان سيخلف إصابات خطيرة.

الحادث المذكور هو واحد من بين عدد من الحوادث التي حصلت في المشروع نفسه، من انطلاق الأشغال به، وآخرها  مصرع عامل وإصابة أخر بجروح متفاوتة الخطورة، جراء سقوط لوح زجاجي ضخم فوق رأسيهما.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
الوطن
المعلق(ة)
25 يوليو 2020 23:00

يبدو ان الأشغال الكثير من الأوراش تجري بدون مراقبة

احمد
المعلق(ة)
25 يوليو 2020 19:12

هناك شركات لا يستطيع احد الحديث معها ربما لأهمية المشاريع التي تنجزها. لكن اليس هناك دفتر تحملات …..اين الاجهزة المكلفة بالرقابة …..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x