لماذا وإلى أين ؟

متهمة الراضي بالاغتصاب: قضيتي قضية كرامة وكبرياء

في أول تعليق لها، خرجت الصحفية متهمة زميلها الراضي بالاغتصاب وهتك العرض لتتحدث عن واقعة اغتصابها، مؤكدة أن قضيتها لا تتعلق بحرية التعبير ونظرية المؤامرة الفارغة.

وأوضحت المعنية في تدوينة على حسابها قبل أن تعمد على حذفها قائلة “قضيتي قضية كرامة وكبرياء، قضيتي قضية امرأة تدافع عن حقها المشروط والمشروع بالقانون”.

وأضافت في ذات التدوينة “اشهروا كما تشاؤون تنصرون أخاكم ظالما أو مظلوما، أرا معندكم، ولكن للتذكير القانون فوق الجميع ولا يحق لأحد مقاضاتي عن حقي”، مؤكدة على أنها لن تسمح لأحد بالعبث بكرامتها.

وشددت المتحدثة عن عزمها الوقوف كامرأة حرة في وجه مجتمع وصفته بالذكوري والمندفع والمكبوث جنسيا وفكريا، مهاجمة النساء ممن اعتبرتهن “المجتمع النسوي الشاذ” اللواتي يعتبرن أن ما يحدث للمرآة هو بسببها ويصنفها على أنها عاهرة ومتبرجة وغير محترمة والكثير من النعوت المسيئة، أقول لكن “ضروري تجربي وديك الساعة تحسي بالمزود”.

ويذكر أن المعنية هي ابنة عضو بارز في حزب العدالة والتنمية وتشتغل في موقع “لودسك” رفقة الراضي الذي اتهمته باغتصابها أثناء محادتثها بالفيديو مع خطيبها المقيم بالخارج.

ويشار إلى أن الراضي متابع حاليا في حالة اعتقال بتهم تتعلق بالأساس بهتك العرض والاغتصاب وتلقي أموال من الخارج لها علاقة بجهات استخباراتية”.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

11 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
رضوان
المعلق(ة)
1 أغسطس 2020 13:28

على جميع الصحافيين أن يقاطعوك إذا كان ادعاؤك باطلا

CatchMeIfYouCan
المعلق(ة)
الرد على  يوسف
1 أغسطس 2020 03:44

هناك كثير من التناقض في موقفها اولا التوقيت، ثانيا المكان الذي حدث فيه هذا الاغتصاب.الاتهام ظاهره جنائي و لكن باطنه سياسي.

يونس
المعلق(ة)
31 يوليو 2020 23:07

صحفية الإسترزاق والإنتهازية ,جف حبر قلمك إلى الأبد …

بناني المرسي توفيق
المعلق(ة)
31 يوليو 2020 21:27

اي عملية اغتصاب إلا و تترك أثر أو نبش على الجسم ، و أي اغتصاب يعلن عليه في الحين ، و إلا فالسكوت علامة الرضى، يمكن تقبل السكوت من جاهلة و غير دارية بالقانون ، أما السكوت من صحفية و الإفصاح عنه في ظرف معين فهنا بيت القصيد !!!!!؟؟؟؟

moha
المعلق(ة)
31 يوليو 2020 21:21

كلشي باين وكلشي عايق ،لا ولن يمكن أن يقوم صحفي مثل الراضي بذكائه و أخلاقه أن يغتصب فتاة ما ، خصوصا أنه يعرف أن المخزن يكن له ما يكن ،وخصوصا أنه على علم بما وقع لبوعشرين ، طريقة جديدة في اصطياد الصحفيين الذين يؤرقون المخزن. لو كان صحفي متملق للمخزن و مرتزق ،ما وقع له هذا.

المغربي الوطني
المعلق(ة)
31 يوليو 2020 19:45

قضية هده الفتاة العفيفة قضية سهلة نقول تعرضت للاغتصاب متفقين السؤال.لمادا لم تقدم الشكاية حينها كما فعلت متهمة لمجرد .
هل العلاقة الرضائية تعبر اغتصاب.

حنظل
المعلق(ة)
31 يوليو 2020 19:29

واااأسفاه على حزب النذالة و التنمية،أصبح ورقة ضغط على كل شرفاء الوطن،

يوسف
المعلق(ة)
31 يوليو 2020 18:58

لماذا اخترت بالظبط هذا التوقيت والذي فيه صراع بين الصحفي والدولة حسب قوله ؟ لماذا لم تذكري تاريخ تعرضك للإغتصاب منطرف هذا الصحفي ؟ أليس كل هذا من شأنه أن يجعل الرأي العام مشككا في أطروحتك ؟

مغربي2
المعلق(ة)
31 يوليو 2020 16:45

هذه لا يمكنها ان توصف بالعاهرة لا ن هناك عاهرات يمكنك ان تحترمهن في بعض المواقف، هذه اقذر من القذر.

مغربي
المعلق(ة)
31 يوليو 2020 13:55

إذا كنت تزعمين بأنك ضحية فإنك ضحية الجهة التي اسعملكت كطعم لتصفية حسابات مع منظمة العفو الدولية ومع صحفي ناقد ومزعج للسلطات

يوسف.ق
المعلق(ة)
31 يوليو 2020 13:12

المكان مؤشر دامغ ومفتوح على الفرضيتين:اغتصاب وهتك أو علاقة رضائية. فكلما حدد المحقق المكان تنبلج الحقيقة أو جزء منها. ثم حيثيات العلاقة :تلميح أو إغواء فهو جزء من علاقة رضائية. تمنع أو صد صارم فهو جزء من عملية اغتصاب. الزمن: زمن التلميح أو الإغواء. زمن التمنع أو الصد

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

11
0
أضف تعليقكx
()
x