لماذا وإلى أين ؟

عيد الأضحى .. جريمة قتل بالناظور بسبب “تشواط الريوس”

أقدم شاب في عقده الثاني، أمس الجمعة 31 يوليوز الجاري، الذي يصادف عيد الأضحى، على قتل مواطن في عقده الخامس، على خلفية نشوب مشادات كلامية بين الطرفين حول شي رؤوس الأضاحي، قبل أن يتطور الأمر إلى جريمة قتل.

ووفق المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، فقد أقدم شاب في العشرينات من عمره على توجيه طعنات وصفت بـ”الخطيرة” لموطن في الخمسينيات من عمره، بسبب مشادات كلامية، نقل على إثرها صوب قسم الإنعاش في حالة “حرجة”، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بالقسم ذاته متأثرا بالطعنات التي تلقاها.

المعطيات ذاتها، أكدت أن عناصر الشرطة اعتقلت الجاني مباشرة بعد ارتكابه للجريمة، مشددا على أن سبب الجريمة يعود لسوء تفاهم حول المال، الذي حصلا عليه من شيّ الرؤوس، قبل أن تسوء الأمور بينهما ليستل الشاب سكينا ويغرسها في جسم شريكه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبد الله الملاحظ
المعلق(ة)
1 أغسطس 2020 12:32

اين المنادون بالغاء عقوبة الاعدام انظروا اصبح القتل يتم ببرودة دم والقاتل متاكد بانه سيتمتع بما يريد داخل السجن من مال المواطنين.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x