لماذا وإلى أين ؟

مهاجرون يقتحمون شققا في العيون والأمن يتدخل

اقتحم مواطنون يتحذرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء، عصر أمس السبت، شققا سكنية بإحدى العمارات في مدينة العيون، محاولين السكن فيها.

وقالت مصادر إن هؤلاء المهاجرين استغلوا قلة المارة في حي الوفاق شرق المدينة، بسبب تدابير الحجر الصحي، ليقتحموا الشقق.

إلا أنه تم إشعار السلطات المختصة، لتحل بعين المكان عناصر الأمن و رجال السلطة المحلية، قصد إخراجهم. وباشرت إجراءات الاستماع لهم لمعرفة الأسباب التي دفعت بهم لإقتحام محل سكن الغير دون سند قانوني.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
طيب
المعلق(ة)
3 أغسطس 2020 14:37

الموضوع أعمق واخطر مما تتصورون. توطين الأفارقة وجعلهم في المستقبل كسكان اصليين يحق لهم التصويت وبحقوق كالمواطن وربما اكثر في دول شمال افريقيا هذا مخطط صهيوني بدعم من الاوروبيين وأمريكا لتغيير الديموغرافيا لهذه الدول لتبقى اقليات من العرب والامازيغ والافارقة. والدول التابعة كدولتنا ليس لها إلا الموافقة والتطبيق. ربما الدولة المغربية قد تستغل هذا الموضوع أيضا لتغيير الساكنة وجعل الصحراويين اقلية خصوصا ان العدد ليس بكثير. وهو أسهل بكثير من تغيير الساكنة لجميع التراب المغربي وسيتطلب الأمر وقت أطول. وهناك مقطع للمستشار الملك ازولاي في اليوتوب يتحدث عن هذا المشروع المتعلق بتوطين الأفارقة في شمال أفريقيا وجعل العرب اقلية.
اللعبة كبيرة ونحن كمواطنين لانرى الا السطح للأسف. سطحيين ونتوه في التفاصيل مرحبا ابحثوا عن الجذور.
مجرد سؤال. ماذا سنستفيد من هؤلاء الأفارقة. هل فعلا نحتاج إلى يد عاملة. يكفينا ما فينا. لست عنصريا والناس عندي سواء ولكن احاول التحليل بعيدا عن العواطف.
نسأل الله أن يحفظنا ويحفظ هذا البلد وسائر بلاد المسلمين

مواطن٨٤١
المعلق(ة)
2 أغسطس 2020 23:47

يتعين طرد كل أجنبي لا يتوفر على أوراق ثبوتية وليست له بصمات عند الأمن، فالخطير قادم لا قدر آلله عندما يتضاعف عددهم،وقد يشكلون دولة داخل الدولة؟؟؟

زروق
المعلق(ة)
2 أغسطس 2020 13:21

هؤلاء المهاجرين لا يتوفرون على وثائق قانونية ،لماذا لا ترحلهم السلطات المغربية إلى بلدانهم عوض تركهم يهاجمون على املاك المغاربة دون وجه حق ؟

مواطن
المعلق(ة)
2 أغسطس 2020 10:48

سابقا احتلوا حيا بكامله في طنجة وبالخصوص شقق المهاجرين المغاربة واستولوا على جميع محتوياتها وتحدوا.
مالكيها رافضين مغادرتها. يجب وضع حد لهؤلاء لأنهم شريحة غير معروفة الهوية سرقات نصب تزوير عنف احتيال. مع إعادتهم.من حيث دخلوا البلاد .
ولقد أصبحوا مئات الآلاف يتزوجون بمغربيات ويستقرون
وهذا سيؤدي إلى خلل في البنية الديموغرافية يوما ما

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x