لماذا وإلى أين ؟

بلاغ عاجل من مكتب القطارات حول إغلاق محطة الرباط

خرج المكتب الوطني المكتب الوطني للسكك الحديدية عن صمته اتجاه الإغلاق المفاجئ لمحطة القطار الرباط والذي (الإغلاق) أثار سخطا عارما وسط المئات من المسافرين.

وقال المكتب المذكور في بلاغ له إنه “يخبر زبناءه الكرام أن المحطة السككية الرباط-المدينة تظل مفتوحة في وجه المسافرين”.

وأضاف البلاغ الذي توصلت “آشكاين” بنظير منه ” أنه تطبيقا لقرارات السلطات، فإن السفر من وإلى المحطات السككية المتواجدة بكل من طنجة ومراكش ومكناس وفاس والدار البيضاء وبرشيد وسطات يستوجب التوفر على ترخيص ساري المفعول صادر عن السلطات المختصة”.

وكان العديد من المسافرين قد وجدوا أنفسهم ممنوعين من مغادرة محطة القطار الرباط المدينة، وذلك بعدما تم حجزهم داخلها صباح يومه الاثنين 03 غشت الجاري، من طرف القوات الأمنية.

المسافرون تلقوا جوابا واحدا من طرف العناصر الأمنية التي كانت تطبق القرار، وهو أن الأوامر صدرت لإغلاق المحطتين، وهو ما أتار استغراب المسافرون لكونهم لم يخبروا بذلك مسبقا عند اقتنائهم لتذاكر السفر أو عندما أرادوا النزول من القطار الذي توقف كالمعتاد بالمحطتين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x