لماذا وإلى أين ؟

رشوة 500 درهم تطيح بـ”مقدم” في مراكش

أوقفت المصالح الأمنية بمدينة مراكش، مساء أمس الأربعاء 05 غشت الجاري، عون سلطة برتبة مقدم، يشتغل بالملحقة الإدارية دار الدباغ بمقاطعة المدينة، على خلفية ضبطه متلبسا بتلقي رشوة، من أحد المواطنين لقضاء غرض له بالملحقة.

ووفق المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، فإن إيقاف عون السلطة، جاء بعد أن تقدم مواطن بشكاية ضده، حين طلب منه تقديم رشوة بقيمة 500 درهم، في مقابل تسهيل مهمته في قضاء مصالحه، حيث جرى وضعه تحت المراقبة الأمنية بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة المختصة بمراكش.

المعطيات ذاتها، أكدت أنه جرى نصب كمين محكم للمشتبه فيه؛ بإشراف من النيابة العامة، ليتم ضبطه متلبسا بتسلم الرشوة، واقتياده صوب الدائرة الأمنية، حيث جرى تحرير محضر في الموضوع، قبل إحالته على ولاية أمن مراكش لاستكمال التحقيقات من طرف مصلحة الشرطة القضائية، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه على أنظار العدالة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x