لماذا وإلى أين ؟

كورونا تُغلق ميناء المرسى بالعيون (وثيقة)

لا تزال عدد من الإجراءات الاحترازية والوقائية من انتشار أوسع لفيروس “كوفيد19″، قائمة على قدم وساق، وذلك في ظل الارتفاع المهول لعدد الإصابات اليومية الذي أصبحت تسجله المملكة والذي يتجاوز 1000 إصابة في اليوم الواحد.

وفي هذا الإطار، أصدر والي جهة العيون الساقية الحمراء، اليوم السبت 8 غشت الجاري، قراراً تتوفر “آشكاين” على نسخة منه، يقضي بإغلاق ميناء المرسى بالعيون.

وأخبر الوالي في ذات القرار، أرباب مراكب الصيد و البحارة العاملين بها أنه و نظراً للحالة الوبائية التي تعرفها المدينة نتيجة انتشار فيروس كورونا و تفاديا لموجة ثانية من الجائحة تقرر إغلاق ميناء العيون إلى إشعار آخر.

ويذكر أن جهة العيون الساقية الحمراء ، سجلت أمس الجمعة 7 حالات إصابة مؤكدة بفيروس “كوفيد19” جميعها بمدينة العيون، ليرتفع عدد الحالات المسجلة بالجهة منذ ظهور الوباء بالمملكة في مارس الماضي، إلى 873 من ضمنها 41 لا تزال قيد العلاج.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Mohammed
المعلق(ة)
8 أغسطس 2020 20:49

Aalach dicision ma fiha la signataire de Mr Walid ou autre responsable…

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x