لماذا وإلى أين ؟

تفاصيل حادثة سطو على وكالة بريد دوّخت المحققين بمكناس

استهدفت حادث سطو وكالة بريد المغرب بمكناس، الأحد الماضي، ولم تفسفر بعد التحقيقات عن شيء، بعدما استنفرت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي، رفقة أفراد من المركز القضائي وعناصر من الشرطة العلمية والتقنية، إلى جانب المدير الجهوي لبريد المغرب وعناصر من السلطة المحلية، وفتح تحقيق عاجل في الموضوع بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وقالت المساء إن هذه الجريمة دوخت المحققين لكونها نفذت بطريقة ذكية، بعدما تم السطو على الكميرات المثبتة من طرف الفاعلين، في الوقت الذي كان المحققون يراهنون عليها من أجل مساعدتهم في فك لغز هذه الحادثة، قبل ان يتم رفع بعض البصمات التي كانت عالقة ببعض الاماكن في محاولة للوصول الى هوية احد العناصر المشاركة في هذه الجريمة.

وكشفت التحريات الاولية أن المشتبه بهم، استغلوا منزل رئيس الوكالة الذي كان غائبا من أجل التسلل الى وسط الوكالة، حيث تمكنوا من السطو على بعض المبالغ المالية وبعض المحتويات والتجهيزات من بينها كاميرات المراقبة، وهو الامر الذي زاد من تعقيد عملية التحقيق.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x