لماذا وإلى أين ؟

ممثلة أمريكية تكشف عن أعراض لكورونا حتى بعد الشفاء (فيديو)

لا تزال الدراسات تكشف عن عدد من أعراض وباء “كوفيد19” على المرضى، وكان آخرها غياب حاسة الشم والتذوق خاصة لدى المرضى الشباب.

لكن وفي سياق متصل، يتحدث عدد من المرضى عن وجود عارض يتجلى في تساقط شعرهم سواء خلال إصابتهم أو حتى بعد تشافيهم من المرض.

وأوردت الممثلة والمنتجة الأمريكية أليسا ميلانو، التي أصيبت بالفيروس في أبريل الماضي، في مقطع فيديو نشرته على حسابها بتويتر، أنها عانت كثيرا من أعراض المرض وأن شعرها ظل يتساقط لغاية اليوم.

وظهرت ميلانو وهي تقوم بتمشيط شعرها بعد الاستحمام، حيث شددت على إظهار الكميات المتساقطة من بصيلات شعرها، حتى بعد شفائها من المرض.

واستهلت مقطع الفيديو بالقول “مرحبا بالجميع، جئت فقط لأريكم كمية الشعر، التي تتساقط نتيجة إصابتي بكورونا، قبل أن تختم بالقول “البسوا أقنعتكم”، في إشارة منها إلى اتخاذ الاحتياطات وتجنب العدوى.

وأوردت في تعليق على الفيديو قائلة ” أفاد 65٪ من الناجين من COVID-19 الذين شملهم استطلاع عن الأعراض التي صاحبتهم، أنهم يعانون من تساقط الشعر، من بين آثار أخرى طويلة المدى”.

https://twitter.com/Alyssa_Milano/status/1292540903047852034/video/1

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x