لماذا وإلى أين ؟

أمزازي ورؤساء الجامعات يخرقون الإجراءات الاحترازية ويرمون بكماماتهم (صور)

خرق سعيد أمزازي، وزير التربية والتعليم والناطق الرسمي باسم الحكومة، كل التدابير الاحترازية وهو يترأس ندوة رؤساء الجامعات يومي 10 و11 غشت الجاري لمناقشة الإجراءات المتخذة لإنهاء الموسم الدراسي والاستعداد للدخول المدرسي المقبل.

ولم يحترم الوزير ولا رؤساء الجامعات الإجراءات الاحترازية التي ما فتئ أعضاء الحكومة ينادون إليها، حيث أظهرت صور من الاجتماع كيف أنهم لم يحترموا التباعد الجسدي أو مسافة الأمان التي لا تقل عن متر ونصف كما أنهم لم يرتدوا الكمامة، وسط غرفة مغلقة.

وعاب العديد من المعلقين على الصور التي تم تداولها بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، عدم التزام الناطق الرسمي باسم الحكومة بالإجراءات الوقائية من كورونا، منددين بالتصرف الذي اعتبروه لا يمت بالمسؤولية المنوطة به بصلة.

كما اعتبر آخرون أن تصرف أمزازي ورؤساء الجامعات ينم عن استهتار وتهاون كبيرين، حيث كتب أحدهم ساخرا “ألا يجب أن يتم تغريم الوزير ومن معه 300 درهم لعدم ارتدائهم الكمامة أم أن الأمر يقتصر فقط على الدراويش؟”، بحسبه.

وفي المقابل، أشاد عدد من رواد مواقع التواصل بالشخص المكلف بالسبورة الالكترونية، لأنه الوحيد بقاعة الاجتماع الذي التزم بوضع الكمامة رغم أنه بعيد عن البقية.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
المغربي الوطني
المعلق(ة)
12 أغسطس 2020 19:03

اكبر عدد يخرقون القانون واضعوه او مقرروه هده نقطة من النقط ادا كانت الصفوة لا تلتزم فما بالكم بالاميين والدي يعملون اليوم كاملا ولمرضى هل العقوبة على الشعب فقط وجب التوضيح جيدا ادا كان التباعد فلا داعية متلا للكمامة القناع البلاستيكي يعوض الكمامة ادا كنت في سيارتك لا داعي وجب التوضيح فيالاشهارات وليس لبس الكمامة فقط راه الغرامة وووو اين ومتى تطون الزتمية متى الغاءها

Hinata
المعلق(ة)
12 أغسطس 2020 00:09

Iwa fham ya lfahem, darori lwahed i3alam aliha.

Jamal
المعلق(ة)
11 أغسطس 2020 23:10

القانون لا يطبق إلا على الشعب “الدراوش”. عندما يخرق مسؤول اجراءات حالة الطوارء هل سيتم اعتقاله ومطالبته باداء الغارمة؟ اكييييد لا.

hamou
المعلق(ة)
11 أغسطس 2020 22:46

ندوة رؤساء الجامعات… هذه آخر بدعة بيروقراطية يراد منها آختزال مضمون آلفعل آلتشاركي من خلآل مجموعة مصغرة لإداريين يبقى تموقفهم تحت رحمة سلطة آلوصاية.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x