لماذا وإلى أين ؟

بؤر وبائية تعجل بتطويق أحياء شعبية بالدار البيضاء (صور وفيديو)

أقدمت السلطات المحلية بمدينة الدار البيضاء عشية اليوم الثلاثاء 11 غشت 2020 على إغلاق بعض الأحياء الشعبية بالمدينة، بعد ارتفاع عدد الإصابات وظهور بؤر جديدة.

وقامت السلطات بوضع حواجز حديدية، بكل من حي “مشروع الحسن الثاني” و”سوق السلام” بمقاطعة الحي المحمدي، وذلك لفرض الإجراءات الاحترازية ومنع تنقلات الساكنة إلا للضرورة.

وتأتي هذه الإجراءات في الوقت الذي عادت فيه العاصمة الاقتصادية إلى تسجيل أرقام مقلقة في عدد إصابات كورونا، حيث سجلت اليوم الثلاثاء 312 حالة جديدة من أصل 391 حالة بجهة الدار البيضاء سطات.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
El qassi
المعلق(ة)
12 أغسطس 2020 09:24

Ce n’est que le début des conséquences catastrophiques du gouvernement des barbus. Après le déconfinement, l’autorisation de l’Aid el Adha, les exodes avant le nouveau reconfinement et avant l’Aid et enfin les attroupements des jours de l’Aid, que croyez-vous vous que tout cela donne si ce n’est une augmentation vertigineuse de COVID-19.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x