لماذا وإلى أين ؟

أول حزب مغربي يعلق على تطبيع الإمارات مع الكيان الصهيوني

اعتبرت الهيئة التنفيذية لفيدرالية اليسار الديمقراطي، خطوة الإعلان عن توقيع اتفاقية بين الإمارات العربية المتحدة والكيان الصهيوني تحت اشراف ورعاية الولايات المتحدة الأمريكية، “طعنة مؤلمة للشعب الفلسطيني”.

وقالت فيدرالية اليسار، في بلاغ لها، إن هذه الاتفاقية التي تأتي في “سياق مطبوع بانشغال الشعوب العربية بالكوارث والماسي، التي تتخبط فيها بلدان المنطقة”، تعتبر “إنكارا لحقوق الشعب الفلسطيني التاريخية المشروعة، وهدية مجانية لترامب ونتنياهو، وخطوة أخرى في تنفيذ صفقة القرن المشؤومة”.

البلاغ الذي وصل “آشكاين” نظير منه، دعا “القوى المناضلة بالمغرب، للتعبير عن رفضها وإدانتها لاتفاقية الخزي والعار، ومواصلة فضحها لكل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني”، مثمنا إجماع مكونات الشعب الفلسطيني على رفض الاتفاقية، معتبرا الإجماع الوطني السلاح الاساس لافشال كل المؤامرات؛ التي تحيكها أطراف التحالف الصهيوني الإمبريالي الرجعي ضد الشعب الفلسطيني المقاوم”، وفق المصدر ذاته.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x