لماذا وإلى أين ؟

توقيف “بيدوفيل” داوم على اغتصاب طفلين أحدهما معاق بطنجة

أوقفت السلطات المحلية بمدينة طنجة، اليوم الثلاثاء 18 غشت الجاري، بيدوفيليا في عقده الرابع يقطن بحي العرفان 2، وذلك للاشتباه غي اغتصابه طفلين والمداومة على ذلك.

وتعود تفاصيل الواقعة، بحسب مصدر محلي، إلى تقدم أسرة تقطن بملوسة بشكاية تفيد فيها تعرض ابنها الذي يعاني من إعاقة جسدية وذهنية للاغتصاب من طرف الأربعيني، بالإضافة إلى اغتصابه طفلا آخر، ابن خادمتهم.

والمتهم بالاغتصاب، تورد الشكاية يشتغل في ضيعة الأسرة المشتكية في ملوسة، وفور اكتشاف جرائمه الشنيعة فر إلى وجهة مجهولة، قبل أن تقود التحقيقات التي باشرتها عناصر الدرك وتتبع هاتف المتهم لتحديد مكانه، فقادهم إلى حي العرفان 2 حيث يقطن وتم توقيفه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
محمد
المعلق(ة)
19 أغسطس 2020 12:23

حسبنا الله ونعم الوكيل

مغربي حر
المعلق(ة)
18 أغسطس 2020 21:09

لعنة الله عليه صبا صبا الى يوم القيامه. اللي مريض يمشي يتعالج يا تريكة القردة. الله يجيب لك شي واحد يكرفصك اكثر من داك الشي اللي درتيه.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x